منتدى المثليين والمثليات وثنائيي ومتحولي الجنس المغاربة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أسرة منتدى GayMorocco ترحب بك معنا.
رجاء إذا كنت عضوا فتفضل بتسجيل دخولك.
أما إذا كنت زائرا فشرف كبير لنا أسرة المنتدى أن تنضم لنا عبر تسجيلك بالمنتدى لتفيد و تستفيد.
طاب يومك و أهلا بك في أي وقت
   

منتدى المثليين والمثليات وثنائيي ومتحولي الجنس المغاربة

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
إدارة المنتدى تتمنى لكم حياة سعيدة مليئة بالأفراح والمسرات
لا توجد أية مواضيع جديدة جديد: الآن أصبح بإمكان الزوار مشاركتنا اقتراحاتهم وهمومهم بالمنتدى العام فمرحبا بالجميع لا توجد أية مواضيع جديدة
ادارة المنتدى تتمنى لكم سنة سعيدة 2017

شاطر | 
 

 كاينين الحلقة 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Alejandro1
Admin
Admin
avatar




عدد المساهمات : 687
تاريخ التسجيل : 22/10/2014
العمر : 26

مُساهمةموضوع: كاينين الحلقة 2   الإثنين 12 يناير 2015, 21:52


________________________________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهير
عضو ممتاز
عضو ممتاز
avatar


عدد المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 27/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: كاينين الحلقة 2   الثلاثاء 13 يناير 2015, 20:31

كما في الحلقة الأولى الأمر يتعلق بمثلي أنثوي. هل إثارة الانتباه باللباس والحركات شيء حيوي عند بعض المثليين؟ هذا مجرد سؤال وليس حكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتن
عضو وفي
عضو وفي
avatar


عدد المساهمات : 4181
تاريخ التسجيل : 30/11/2013
العمر : 43
الموقع : تائه في بلاد العجائب

مُساهمةموضوع: رد: كاينين الحلقة 2   الثلاثاء 13 يناير 2015, 21:13

جاك كتب:
كما في الحلقة الأولى الأمر يتعلق بمثلي أنثوي. هل إثارة الانتباه باللباس والحركات شيء حيوي عند بعض المثليين؟ هذا مجرد سؤال وليس حكم.


السلام عليكم
بالنسبة للحركات هناك الكثيرين من لديهم تلك الحركات طبيعية وأنا واحد منهم رغم اني أحاولا جاهدا ضبط نفسي لكنها تخرج بعضها العفوية في الكلام والحركات كذلك وهذا ليس ذنبي أوذنب من هم مثلي حتى تصبح تهمة على ظهرهم
وبالنسبة للباس اللباس الذي يباع في المتاجر للرجال يشتريه المثليون كذلك لماذا لا يتحدثون عن الغيري أو المثلي العادي عندما يلبسهم ويثيرهم فقط المثلي المؤنث؟؟
هو سؤال وجيه لأن المثلي المؤنث وغالبهم بكثر ما لهم حركات اثوية طبيعية وغير إرادية يصبح شكلهم أنثوي بعض الشيء لهذا يثيرون انتباه الآخر يحبون شكلهم كما هو لكن معظمهم يعيش في عذاب عندما يلاحظ أنه متتبع من طرف الجميع وكل من مر بجنبه يلاحظ فيه وكأنه قادم من كوكب آخر
مثلا أنا وصديق لي كنا نتجول واشترينا معا لباس يشبه بعضنا البعض سروال وتيشرط وذهبنا للبيت ولبسناهما معا وخرجنا كالثوأم لكني كنت مثيرا أكثر منه لدرجة أنه لاحظ ذلك وقال لي لماذا ينظرون الناس لك أكثر، إذا المشكلة ليست لا في المثلي وحركاته ولا في اللباس المشكلة في أعين الناس، لا أنا ولا من هم مثلي مسؤولين على ذلك لان هذه هي طبيعتهم وأنا أتحدث عن الطبيعيين وليس المتصنعين لتلك الحركات لأن الفرق بينهما واضح
حتى الفتاة عندما تريد أن تقلدني أحس أنها تبدل مجهودا أكبر منها كي تتأنث مثلي أو مثل غيري إذا هذا ما خلقني عليه الله وليس ذنبي إن كنت مؤنث أكثر من الأنثى لا أنا ولا غيري
أتأسف على هذا الرد لكني أراه هو الحقيقة وإلا أين سيذهب ذاك المخلوق الطبيعي؟؟ (انا ومن مثلي)
إن كان هذا الاستغراب وهذه النظرة لشيء طبيعي فما بالك بالمتحول؟؟
مع احترامي

________________________________________


 تدعي القلوب بما تشتهي فيستجيب الله بما هو خير لها
 وردة  وردة  وردة 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gaymorocco.forumaroc.net/forum
زهير
عضو ممتاز
عضو ممتاز
avatar


عدد المساهمات : 313
تاريخ التسجيل : 27/03/2014

مُساهمةموضوع: رد: كاينين الحلقة 2   الثلاثاء 13 يناير 2015, 22:06

شكرا فاتن على الرد المقنع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Peace
عضو ستار
عضو ستار
avatar


عدد المساهمات : 838
تاريخ التسجيل : 05/05/2014
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: كاينين الحلقة 2   الخميس 15 يناير 2015, 23:21

عندي سؤال.. منين حنا كنعتابروا ميولاتنا الجنسية شيئ خاص فينا وما منحق حتى شي واحد يدخل فيها, علاش كنسميو أنفسنا مثليين إذن !!؟؟
صراحة بدأت أنفر من كلمة "مثلي", ليس لأي سبب سوا أنها ترجمة لـ"ميولات جنسية لنفس الجنس" هذه الميولات التي تبقى بالنهاية شيئ يخصني لوحدي. إذا أردنا من المجتمع ألا يميزنا عنه, فلا يجب أن نفعل ذلك نحن أولا إذا كنا حقا نعتقد أن الميولات الجنسية تخص الفرد وحده
لم أحب إطلاقا عنوان الفيديو "المثلي" حسام...."
وبخصوص حديث الشاب.. تعاطفت معه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
gay552
عضو وفي
عضو وفي
avatar


عدد المساهمات : 1717
تاريخ التسجيل : 28/11/2013
العمر : 56
الموقع : فى عالمى الخاص

مُساهمةموضوع: رد: كاينين الحلقة 2   الأحد 18 يناير 2015, 11:43

رجّْل ‎ّاْسْتثّناْئيّْ‬ كتب:
لدي إنتقاد كبير جدا جدا جدا للمثليين العرب عامة و المغاربة خصوصا
لماذا عندما تعلمون انكم مثليون تحكمون على حياتكم بانها استثنائية و انكم مختلفون
صراحة, قليلا ما اقول في ذهني " انا مثلي " , اعيش حياتي كاي شخص اخر, اكل, اشرب, امرح, أتالم, أبكي, اضحك ... كأي شخص اخر, ليس من الضروري ان نفرق بين ذواتنا و بين الاخرين, فقذ تجد مغايرا يعيش اكفس منك و يحمد الله تعالى, عش حياتك و لا تبالي بما يقوله الاخون.
نقطة أخرى, لدي انتقالد بخصوص " كاينين " , لماذا لا يحضرون مثليا ناجحا في حياته؟؟ مثليا يعيش كغيره من البشر و يقول " نعم انا مثلي و عايش بخير و ماهامنيش المجتمع " ؟ .. علاش مايجيبوش مثلي من النوع الرجولي مثلا؟ يحكي كذلك على القصة ديالوا ؟؟
جمعية او قناة " كاينين " ( لا اعلم في ماذا تصنف نفسها ) تحتاج لاحضار مثليين ناجحين ليكونوا قدوة للمثليين الناشئيين ( جداد فالحرفة Very Happy )
تحتاج كذلك لاحضار مثلي رجولي لاثبات ان المثلي لا يقتصر فقط على ذاك الشخص الطي يقال ان مؤنث و شبيه بالنساء, انما فالمثليين انواع و انواع و فيهوم و فيهوم, بحال الفلفلة Very Happy كاينة الحمرة و الخضرة و الصفرة, و الكحلة قريبا فالأسواقــ Very Happy 

برافو برافو برافو برافو برافو برافو برافو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتن
عضو وفي
عضو وفي
avatar


عدد المساهمات : 4181
تاريخ التسجيل : 30/11/2013
العمر : 43
الموقع : تائه في بلاد العجائب

مُساهمةموضوع: رد: كاينين الحلقة 2   الأحد 18 يناير 2015, 19:20

رجّْل ‎ّاْسْتثّناْئيّْ‬ كتب:
لدي إنتقاد كبير جدا جدا جدا للمثليين العرب عامة و المغاربة خصوصا
لماذا عندما تعلمون انكم مثليون تحكمون على حياتكم بانها استثنائية و انكم مختلفون
صراحة, قليلا ما اقول في ذهني " انا مثلي " , اعيش حياتي كاي شخص اخر, اكل, اشرب, امرح, أتالم, أبكي, اضحك ... كأي شخص اخر, ليس من الضروري ان نفرق بين ذواتنا و بين الاخرين, فقذ تجد مغايرا يعيش اكفس منك و يحمد الله تعالى, عش حياتك و لا تبالي بما يقوله الاخون.
نقطة أخرى, لدي انتقالد بخصوص " كاينين " , لماذا لا يحضرون مثليا ناجحا في حياته؟؟ مثليا يعيش كغيره من البشر و يقول " نعم انا مثلي و عايش بخير و ماهامنيش المجتمع " ؟ .. علاش مايجيبوش مثلي من النوع الرجولي مثلا؟ يحكي كذلك على القصة ديالوا ؟؟
جمعية او قناة " كاينين " ( لا اعلم في ماذا تصنف نفسها ) تحتاج لاحضار مثليين ناجحين ليكونوا قدوة للمثليين الناشئيين ( جداد فالحرفة Very Happy )
تحتاج كذلك لاحضار مثلي رجولي لاثبات ان المثلي لا يقتصر فقط على ذاك الشخص الطي يقال ان مؤنث و شبيه بالنساء, انما فالمثليين انواع و انواع و فيهوم و فيهوم, بحال الفلفلة Very Happy كاينة الحمرة و الخضرة و الصفرة, و الكحلة قريبا فالأسواقــ Very Happy 


السلام عليكم
عزيزي الرجل الاستثنائي
لو كان المثلي الرجولي أو المثلي الناجح يستطيع الحضور أو مواجهة الغير بأنه مثلي لما كان هذا هو حالنا
المثلي العادي يعيش حياته متجرد ومتنكر لمثليته وأكثر من هذا يكون من أول محاربي المثليين كي يبعدها عنه أكثر ما يمكن
المثلي المؤنث لا يمكنه أن تقارنه مع المثلي العادي فزيادة على المجتمع الظالم لديه لاضطرابات نفسية عديدة أولها عدم توافق عقله وجسمه ومن استطاع ذلك فقد نجح نجاحا يحسد عليه في حياته
فلولا جرأة المثليين المؤنثين لما تمكن مثلي واحد في هذه الكرة الأرضية من أخد حق من حقوقه الموجودة الأن في العالم بأسره فالفضل يعود لذاك المثلي المؤنث الذي حير العالم حتى صار يبحث ويدرس حتى تأكد من طبيعة الميول المثلية وراجع تاريخ أسباب البحث عن المثلية وتأكد بنفسك، والان صار ذاك المثلي العادي يتنكر للمثلي المؤنث ويريد محوه من قائمة المثلية ويحصره في فتاة او انثى فعلا الزمن دوار
أعرف مثليين كثر من مستوى عال من المعرفة ومراكز جد عالية ومهمة ولدي عليهم دلائل بأنهم مثليين لكنهم ينفرونني اول واحد في الخارج فكيف لهم أن يضهروا أو يحكوا قصصهم
يجب أن نعترف بأشياء موجودة ونحترم أصحابها لا أن ننبذهم
مع احترامي وحبي

________________________________________


 تدعي القلوب بما تشتهي فيستجيب الله بما هو خير لها
 وردة  وردة  وردة 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gaymorocco.forumaroc.net/forum
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
gay552
عضو وفي
عضو وفي
avatar


عدد المساهمات : 1717
تاريخ التسجيل : 28/11/2013
العمر : 56
الموقع : فى عالمى الخاص

مُساهمةموضوع: رد: كاينين الحلقة 2   الإثنين 19 يناير 2015, 12:03

رجّْل ‎ّاْسْتثّناْئيّْ‬ كتب:
۩~¦۩ فاتن ۩¦~۩ كتب:
السلام عليكم
عزيزي الرجل الاستثنائي
لو كان المثلي الرجولي أو المثلي الناجح يستطيع الحضور أو مواجهة الغير بأنه مثلي لما كان هذا هو حالنا
المثلي العادي يعيش حياته متجرد ومتنكر لمثليته وأكثر من هذا يكون من أول محاربي المثليين كي يبعدها عنه أكثر ما يمكن
المثلي المؤنث لا يمكنه أن تقارنه مع المثلي العادي فزيادة على المجتمع الظالم لديه لاضطرابات نفسية عديدة أولها عدم توافق عقله وجسمه ومن استطاع ذلك فقد نجح نجاحا يحسد عليه في حياته
فلولا جرأة المثليين المؤنثين لما تمكن مثلي واحد في هذه الكرة الأرضية من أخد حق من حقوقه الموجودة الأن في العالم بأسره فالفضل يعود لذاك المثلي المؤنث الذي حير العالم حتى صار يبحث ويدرس حتى تأكد من طبيعة الميول المثلية وراجع تاريخ أسباب البحث عن المثلية وتأكد بنفسك، والان صار ذاك المثلي العادي يتنكر للمثلي المؤنث ويريد محوه من قائمة المثلية ويحصره في فتاة او انثى فعلا الزمن دوار
أعرف مثليين كثر من مستوى عال من المعرفة ومراكز جد عالية ومهمة ولدي عليهم دلائل بأنهم مثليين لكنهم ينفرونني اول واحد في الخارج فكيف لهم أن يضهروا أو يحكوا قصصهم
يجب أن نعترف بأشياء موجودة ونحترم أصحابها لا أن ننبذهم
مع احترامي وحبي

اول شيء, ارى انك استخدمت مفهوم المثلي العادي و المثلي المؤنث! هل تعني بذلك ان المثلي المؤنث ليس عاديا؟ لا أعلم حقا ما الذي تقصده.
بخصوص الذي تعنيه بالمثلي العادي او الذي لا تظهر عليه علامات المثلية, فاعلم يا عزيزي ان محاربته للمثلية مثل محاربة شخص مغاير لاخيه المغاير بخصوص شيء لا يتقبله الطرف الاول, نعم انا مثلي لكن بالرغم من ذلك أحارب فكرة الزواج المثلي, هذه قناعتي و صعب ان اتنازل عليها, فمثليان متزوجان و اخران غير متزوجان لا يفرق بينهما سوى ورقة عقد الزواج لا غير.
بالعودة لموضوعنا الأساسي, أعتقد ان المثلي المنؤنث يعاني من نظرات المجتمع و اقصاءه منه, يعاني من مظهره الخارجي او بالاحرى الحركات التي يترجمها جسده و التي يفهمها الغير على انها أنثوية وهم لا يعلمون انها فطرية .. إسمع يا عزيزي, بالقرب من منزلي يسكن رجل متزوج و لديه ابن و الجميع يتفادى الاحكاك به لان مشيته و حركاته و حتى طريقة كلامه مؤنثة لحد كبير, لكن على الرغم من ذلك كسب احترام الجميع بالخير الذي يقدمه لهم, بتفوقه في عمله و باهتمامه بعائلته, هناك أشياء أخلاقية اذا أحسنا تطبيقها ستخفي سلبياتنا.
ولا تضع في بالك بتاتا ان المثلي الرجولي يعيش بشكل عاد تماما, أعلم ان المثلي المؤنث يعاني كثيرا, إلا ان الرجولي يعاني أيضا, فكما يقول المثل " عيبنا واحد " على الرغم من ان هاذا ليس عيبا إلا انه يبقى رفيقا و صديقا لنا الى حين مماتنا, لا أهتم بتاتا بكوني مثلي او شاذ او لوطي او زا** .. كلها مواصفات لفقها لنا الاخرون, لكني أؤمن باني إنسان, خلقت لخلافة الارض و لنشر الصفات الحميدة و الحسنة بين الناس, وجدت في الأرض لمساعدة الاخرين و لعبادة رب العالمين .. ففي اخر المطاف كلنا سيحاسب, عندها لن تكون هناك فروقات بيننا سوى حسنة او حسنتين قد تكونان سببا في دخولنا الجنة أو الجحيم.
اخر ما ساقوله, لا تحكموا على حياتكم بما هو ليس إنساني, ليس من الانسانية ان نكره انفسنا ولا نتقبلها, أنا متاكد ان أغلبيتكم لن يصدقني, لكن لو وجدت مثليا مقطوع اليدين و الرجلين متقبلا لنفسه, فحتما ساركع امامه و اطلب منه ان يكون صديقي المقرب لأكون قدمين و يديه. فقط لان يؤمن بنفسه و بما قدمه له ربه و لا يهتم بما يراه الآخرون.
تحيـــــــــــاتي لكــــم 

رااااااااائع وفى منتهى الروعة تسلم الأيادى ... برافو برافو برافو برافو برافو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتن
عضو وفي
عضو وفي
avatar


عدد المساهمات : 4181
تاريخ التسجيل : 30/11/2013
العمر : 43
الموقع : تائه في بلاد العجائب

مُساهمةموضوع: رد: كاينين الحلقة 2   الإثنين 19 يناير 2015, 15:39

رجّْل ‎ّاْسْتثّناْئيّْ‬ كتب:


اول شيء, ارى انك استخدمت مفهوم المثلي العادي و المثلي المؤنث! هل تعني بذلك ان المثلي المؤنث ليس عاديا؟ لا أعلم حقا ما الذي تقصده.
بخصوص الذي تعنيه بالمثلي العادي او الذي لا تظهر عليه علامات المثلية, فاعلم يا عزيزي ان محاربته للمثلية مثل محاربة شخص مغاير لاخيه المغاير بخصوص شيء لا يتقبله الطرف الاول, نعم انا مثلي لكن بالرغم من ذلك أحارب فكرة الزواج المثلي, هذه قناعتي و صعب ان اتنازل عليها, فمثليان متزوجان و اخران غير متزوجان لا يفرق بينهما سوى ورقة عقد الزواج لا غير.
بالعودة لموضوعنا الأساسي, أعتقد ان المثلي المنؤنث يعاني من نظرات المجتمع و اقصاءه منه, يعاني من مظهره الخارجي او بالاحرى الحركات التي يترجمها جسده و التي يفهمها الغير على انها أنثوية وهم لا يعلمون انها فطرية .. إسمع يا عزيزي, بالقرب من منزلي يسكن رجل متزوج و لديه ابن و الجميع يتفادى الاحكاك به لان مشيته و حركاته و حتى طريقة كلامه مؤنثة لحد كبير, لكن على الرغم من ذلك كسب احترام الجميع بالخير الذي يقدمه لهم, بتفوقه في عمله و باهتمامه بعائلته, هناك أشياء أخلاقية اذا أحسنا تطبيقها ستخفي سلبياتنا.
ولا تضع في بالك بتاتا ان المثلي الرجولي يعيش بشكل عاد تماما, أعلم ان المثلي المؤنث يعاني كثيرا, إلا ان الرجولي يعاني أيضا, فكما يقول المثل " عيبنا واحد " على الرغم من ان هاذا ليس عيبا إلا انه يبقى رفيقا و صديقا لنا الى حين مماتنا, لا أهتم بتاتا بكوني مثلي او شاذ او لوطي او زا** .. كلها مواصفات لفقها لنا الاخرون, لكني أؤمن باني إنسان, خلقت لخلافة الارض و لنشر الصفات الحميدة و الحسنة بين الناس, وجدت في الأرض لمساعدة الاخرين و لعبادة رب العالمين .. ففي اخر المطاف كلنا سيحاسب, عندها لن تكون هناك فروقات بيننا سوى حسنة او حسنتين قد تكونان سببا في دخولنا الجنة أو الجحيم.
اخر ما ساقوله, لا تحكموا على حياتكم بما هو ليس إنساني, ليس من الانسانية ان نكره انفسنا ولا نتقبلها, أنا متاكد ان أغلبيتكم لن يصدقني, لكن لو وجدت مثليا مقطوع اليدين و الرجلين متقبلا لنفسه, فحتما ساركع امامه و اطلب منه ان يكون صديقي المقرب لأكون قدمين و يديه. فقط لان يؤمن بنفسه و بما قدمه له ربه و لا يهتم بما يراه الآخرون.
تحيـــــــــــاتي لكــــم 


االسلام عليكم
لست أنا من صنفهم وإنما أنت بمداخلتك السالقة التي على إثرها جاوبت أنت من قلت ذكوري ومؤنث وجوابي كان بناءا على مداخلتك
وعلى ما يبدو كذلك لست أنا من قال المثلي المؤنث غير طبيعي وانما في كل المداخلات اقرأ المثلي العادي والمثلي المؤنث وكأنه شخص غريب عن البشر ولا يمكنني القول بانه ليس طبيعي لأني سأكون فعلا غير طبيعي لأني واحد منهم وأعرف طبيعة شخصي جييدا
يمكنني أن أجزم أن المثلي المؤنث هو عادي وطبيعي أكثر من المثلي الرجولي والدلائل كثيرة على أرض الواقع يكفي أن تتعرف عليها عن قرب وتعرف معاناتهم وعدم تقبلهم لواقعهم وحياتهم خصوصا السوالب منهم أتحدث عن المثليين الرجوليين وليسوا المؤنثين
أما عن الطبيعي والغير الطبيعي فالمثليين كيف ما كانوا وكيف ما كان اختلافهم فهم طبيعيين مائة بالمائة ما عدى من له طبعا ميولات شاذة فهذه ليست طبيعة
مع احترامي لك


________________________________________


 تدعي القلوب بما تشتهي فيستجيب الله بما هو خير لها
 وردة  وردة  وردة 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gaymorocco.forumaroc.net/forum
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
فاتن
عضو وفي
عضو وفي
avatar


عدد المساهمات : 4181
تاريخ التسجيل : 30/11/2013
العمر : 43
الموقع : تائه في بلاد العجائب

مُساهمةموضوع: رد: كاينين الحلقة 2   الإثنين 19 يناير 2015, 19:31

عزيزي لا توجد تناقضات واقرأ الجملة بكاملها فعندما تحدثت عن المثلي المؤنث كنت أجيبك عن سؤالك الذي قلت هل المثلي المؤنث غير طبيعي؟
وعندما قلت في نفس الجملة بأن تتعرف عليها عن قرب قصدت بها النمادج لمثليين رجوليين وبالثالي معرفة معاناتهم وعدم تقبلهم لواقعهم خصوصا السولب منهم، أتمنى أن تكون فهمت الأن لأني لم أعرف كيف أبسط لك كي تفهمني رغم أن حروفي واضحة جدا، على العموم إدينا بندردش مع بعض ونحيي هذا البيت الراكض
لم أقصد ما فهمنته من الجملة الملونة بالأزرق فقد قصدت بأن المثلي المؤنث هو معروف بكونه مثلي سواء بحركات أو غيرها لكن مضمون مائة بالمائة بأنه مثلي وليس مثل الرجولي الذي يمكن أن يكون لديه ميول منحرف وليس طبيعي وبالثالي فهو ليس مثلي إذا فهم موجودين وبكثرة يمكن أن يمتزج مع المثلي ولن تعرفه إذا سوف تشك في طبيعته الأصلية وليس كالمثلي المؤنث الطبيعي الخالص
إن كنت فعلا تتابع كتاباتي فأنا أذكر معانات بجانب المثلي دائما وليس بجانب المؤنث أو الرجولي فكلهم يعانون والكل كيف يعاني وكيف يعيش حدت معاناته، وإن صممت على كلامك فأقول لك أني لا أتحدث عن نفسي دائما فكثير من الأقوال تنشر بيدي لكنها لسان بعض الأصدقاء الذيم يطلبون مني ذلك
أما عن إحساسي بالمعانات فيمكن أني عانيت وأعاني كثيرا لذلك أحس بمعانات الآخر بسرعة وأسانده حتى لو لم يكن يتماشى مع توجهاتي ففي النهاية هو كذلك يجب أن ينعم بسعادته الذي يبحث عنها الجميع ومن حقه أن يكون كما يريد ويحتاج لكلمة طييبة ما دام الجميع يحاربه
مع احترامي

________________________________________


 تدعي القلوب بما تشتهي فيستجيب الله بما هو خير لها
 وردة  وردة  وردة 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gaymorocco.forumaroc.net/forum
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
فاتن
عضو وفي
عضو وفي
avatar


عدد المساهمات : 4181
تاريخ التسجيل : 30/11/2013
العمر : 43
الموقع : تائه في بلاد العجائب

مُساهمةموضوع: رد: كاينين الحلقة 2   الإثنين 19 يناير 2015, 20:03

هههههههه اضحكتني عزيزي
للاسف لم يعد لدي جهد للعب مع المجتمع والتراوغ معه كي اعيش الحمد لله عايش معاه سواء بغا او كراه المهم عايش كيف بغيت انا ماشي كيف بغا هو ويلا ماعجبتوش مايتعاملش معايا يكون خير ليه وليا
وبالنسبة للمجتمع تدمري منه كتدمر كل المغاربة لكني لست مثلهم واقولها بالفم المليان جد مختلف عنهم كثيرا في كل شيء، في الافكار والقناعات وحتى الاحترام
فكل المغاربة بنتقدون اشياء ويفعلونها بدون انتباه ينتقدون من يرمي الازبال وهم اول من يرميها اذا كانت لديه، ينتقدون الرشوة وهم اول من يعطيها بدون طلبها إذا ما اراد شيء، ينتقدون كل شيء في صمت ويفعلونه جهرا للاسف وانا لست مثلهم تماما لذلك اعيش بعيدا عنهم قدر الإمكان رغم وجودي بينهم
تنقصنا عزيزي التوعية والتوعية الجدرية بكل شيء فكيف لشخص لا يعرف ضرورية ومهمة أن أعرفه بشيء يسمى المثلية؟؟؟ التي لها مفهوم مثبت في دماغه لن يزحزحه أحد
سأقول لك مثال بسيط لماذا لا أحب المجتمع المغربي وأفضل المجتمعات الغربية عليه وهو مثال من بين أمثلة عديدة
عندما يرى الأجنبي جاره يدخل شقته مع فتاة أو مع مثلي فإنه يفرح له ويسعد له لأنه سيعيش سعادة يحسد عليها ما دام في بيته ولن يضر أحدا في ممارسته، بينما المغربي ينتضر ويتربص دخوله لا وأكثر من هذا فإنه يحرصه حتى يدخل وبعدها يتصل بالشرطة بحجة تغيير المنكر، فأي منكر هذا الموجود بين أربعة جدران ومن يحاسبهما من الأصل موجود معهما، هل تمعنت في الفرق؟؟
مثال آخر
عندما يشاهد المغربي شخص آخر يرمي الأزبال والقادورات ماذا يفعل يخصر كلمة واحدة وهي (شوف المغاربة خزيت عمرهوم يتعالمو) ويذهب ويمكن أن يفعل هو مثله في يوم من الأيام بدون شعور لتعوده على ذلك، بينما الأجنبي لن يسكت ويقصد من أرمى الأزبال ويحثه على جمعها ليضعها في مكانها المخصص وإلا استدعى له السلطات المعنية ولا يتركه وشأنه، فرق كبير وشاسع بين وبين
هذه أمثلة بسيطة وغيرها كثيرة في كل شيء تجعلني أجن وأعاني كثيرا معهم بكوني شخص وليس مثلي أما مثلي فلا حديث ولا حرج، عدم تقبلي لهذا المجتمع كان سيكون حتى لو لم اكن مثلي فطبيعتي هكذا مختلف حتى عن أفراد عائلتي ودائما ما نتعارك بالكلام على أشياء ثافهة ويقولون لي أني لن أستطيع العيش والتعايش مع الناس وهم لا زالو غير مصدقون بأني أعيش حياتي وحيد منذ سنين مضت وأكثر من هذا في مدينة لا أعرف فيها أحد، والحمد لله ربي كايسرها معانا وصافي والحمد لله على كل شيء
ناري خرجنا على الموضوع بززززاف آسف عزيزي أليخاندرو على هذا الهجوم العريض على موضوعك
مع احترامي

________________________________________


 تدعي القلوب بما تشتهي فيستجيب الله بما هو خير لها
 وردة  وردة  وردة 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gaymorocco.forumaroc.net/forum
Alejandro1
Admin
Admin
avatar




عدد المساهمات : 687
تاريخ التسجيل : 22/10/2014
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: كاينين الحلقة 2   الأربعاء 21 يناير 2015, 00:01

ما كان فيا لي يدوي و لكن ماغادي نخرج حتى نحط شي بركة،
مثلي رجولي، مؤنث أو جمع تكسير كيبقى فالأخير مثلي، المثلي الرجولي أو الحرش، لي شاد فصوتو و إيديه و مشيتو يقدر يكون نورمال هاكاك بلا مايحتاج يتصنع باش يبان فحال المغايرين، إلى جينا نشوفو دابا واش واحد غادي عادي يدوي معاك بصوتو يزعزع ليك ودنيك تقدر تدوي معاه ؟ طبعا لا ! ما غاديش يكون لاقي مشكل فالمجتمع من ناحية المثلية، ولكن يقدر يبقى المشكل بينو و بين راسو واش متقبل مثليتو ولا لا ! كتلقى أغلبهم مايبغيوش يبانو بصورة المثلي إلا مع الشريك.
قسمتو قسمتو حتى أنا نكمل تقسيمة و ما تڭولوش ليا أنا لي قسمت !
لنفترض ( لنفترض ) أن المثلي الرجولي هو الرجل، و المثلي المؤنث هو المرأة، بين الرجل و المرا شكون كيتشكا بزاف ؟ بيانسوغ المرا ها الجمعيات ها المؤسسات، المرا كتبغي تفرض راسها من ورا لي كتسميه معانات إحساسها بالنقص قدام الراجل لي كتشوفو عايش بيخير و هي حقوقها مهضومة كتنوض تدوي على راسها هادا حال المثلي المؤنث كيشوف راسو أكثر عرضة للمضايقات و هادشي بصح تقدر تكون شي حركات عفوية يزلق تديه معاها ضحية، أما المثلي الرجولي ما يبغيش يبان و يقول أنا مثلي شوفوني أنا ما بيناش عليا و لكن ها أنا راه مثلي، هاد المثلي لي فالڤيديو راه قاري و واعي و ليس أنثويا بمعنى الكلمة، على أي مثلي مثلي كيف هادا كيف داك الميساج وصل وصل راهم عآآآآآآآآآرفين بلي ناس أطباء و داكشي و الرجولة و داكشي مثليين و لكن هاد المثلية ما عاجباهمش و ممصروطاش ليهم، و هادشي كامل ڭالك كيدويو باسم الدين منين كدوي معاهم كيقول ليك سير قرا القرآن على قصة سيدنا لوط، أودي و هو غير سامع بيها و حافظين أحاديث ضعيفة و حافظينها غلط، يكتبو ليك آية قرآنية تحت منها السبان ماعارفينش بلي المسلم ماخاصوش يعير خوه المسلم و لا يلعنو ! أودييييي لي حصل يودي ڭالتها الغناية و ندير ما بغيت من الهدرة عييت ههههههههههههههههه.

________________________________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتن
عضو وفي
عضو وفي
avatar


عدد المساهمات : 4181
تاريخ التسجيل : 30/11/2013
العمر : 43
الموقع : تائه في بلاد العجائب

مُساهمةموضوع: رد: كاينين الحلقة 2   الأربعاء 21 يناير 2015, 12:12

أليخاندرو كتب:
ما كان فيا لي يدوي و لكن ماغادي نخرج حتى نحط شي بركة،
مثلي رجولي، مؤنث أو جمع تكسير كيبقى فالأخير مثلي، المثلي الرجولي أو الحرش، لي شاد فصوتو و إيديه و مشيتو يقدر يكون نورمال هاكاك بلا مايحتاج يتصنع باش يبان فحال المغايرين، إلى جينا نشوفو دابا واش واحد غادي عادي يدوي معاك بصوتو يزعزع ليك ودنيك تقدر تدوي معاه ؟ طبعا لا ! ما غاديش يكون لاقي مشكل فالمجتمع من ناحية المثلية، ولكن يقدر يبقى المشكل بينو و بين راسو واش متقبل مثليتو ولا لا ! كتلقى أغلبهم مايبغيوش يبانو بصورة المثلي إلا مع الشريك.
قسمتو قسمتو حتى أنا نكمل تقسيمة و ما تڭولوش ليا أنا لي قسمت !
لنفترض ( لنفترض ) أن المثلي الرجولي هو الرجل، و المثلي المؤنث هو المرأة، بين الرجل و المرا شكون كيتشكا بزاف ؟ بيانسوغ المرا ها الجمعيات ها المؤسسات، المرا كتبغي تفرض راسها من ورا لي كتسميه معانات إحساسها بالنقص قدام الراجل لي كتشوفو عايش بيخير و هي حقوقها مهضومة كتنوض تدوي على راسها هادا حال المثلي المؤنث كيشوف راسو أكثر عرضة للمضايقات و هادشي بصح تقدر تكون شي حركات عفوية يزلق تديه معاها ضحية، أما المثلي الرجولي ما يبغيش يبان و يقول أنا مثلي شوفوني أنا ما بيناش عليا و لكن ها أنا راه مثلي، هاد المثلي لي فالڤيديو راه قاري و واعي و ليس أنثويا بمعنى الكلمة، على أي مثلي مثلي كيف هادا كيف داك الميساج وصل وصل راهم عآآآآآآآآآرفين بلي ناس أطباء و داكشي و الرجولة و داكشي مثليين و لكن هاد المثلية ما عاجباهمش و ممصروطاش ليهم، و هادشي كامل ڭالك كيدويو باسم الدين منين كدوي معاهم كيقول ليك سير قرا القرآن على قصة سيدنا لوط، أودي و هو غير سامع بيها و حافظين أحاديث ضعيفة و حافظينها غلط، يكتبو ليك آية قرآنية تحت منها السبان ماعارفينش بلي المسلم ماخاصوش يعير خوه المسلم و لا يلعنو ! أودييييي لي حصل يودي ڭالتها الغناية و ندير ما بغيت من الهدرة عييت ههههههههههههههههه.

تسلم عزيزي اليخاندرو على المداخلة
لدي تدخل بسيط ليس كل مثلي مؤنث يكون سالب فأغلبهم مبادلين ليسو جميعهم وإنما أغلبهم
مثل ما هو موجود مثلي رجولي سالب وأخر موجب كذلك يوجد مثلي مؤنث وترافيستي كذلك ويمكن أن تجده موجب ويمكن أن تجده سالب كذلك والأغلبية تبقى مبادلة
وللإشارة فقط المثليين المؤنثين السوالب لا يعترفون برجوليتهم إطلاقا وأغلبهم يفضل الجنس مع المغايرين
مع احترامي

________________________________________


 تدعي القلوب بما تشتهي فيستجيب الله بما هو خير لها
 وردة  وردة  وردة 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gaymorocco.forumaroc.net/forum
Alejandro1
Admin
Admin
avatar




عدد المساهمات : 687
تاريخ التسجيل : 22/10/2014
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: كاينين الحلقة 2   الأربعاء 21 يناير 2015, 19:22

عزيزي لم أتكلم عن السالب و الموجب تكلمت عن الحالتين المثلي الذكوري و المؤنث فقط

________________________________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
gay552
عضو وفي
عضو وفي
avatar


عدد المساهمات : 1717
تاريخ التسجيل : 28/11/2013
العمر : 56
الموقع : فى عالمى الخاص

مُساهمةموضوع: رد: كاينين الحلقة 2   الخميس 22 يناير 2015, 11:08

خلاصة القول هو كل من لا يميل عاطفيا وجنسيا نحو النساء فهو مثلى بالفطرة يعنى (صرف)
سواء مثلى (سالب رجالى أو سالب مؤنث أو موجب) فمن خرج عن هذا التصنيف
فيعتبر شاذا أومنحرفا يمكن أن يعرض نفسه على الطبيب .. لأن المزدوج إذا أراد الزواج فيستطيع
الزواج بأنثى ولو لم يتوافقا عاطفيا بخلاف المثلى الصرف فلا يستطيع أن يقترب
من النساء فضلا عن أن يتزوجهن لأنه يعتبرهن كأمهات أو أخوات  .. مع احترامى لكل مزدوج
فهذه هى الحقيقة ...

تحياتى واحترامى للجميع Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Alejandro1
Admin
Admin
avatar




عدد المساهمات : 687
تاريخ التسجيل : 22/10/2014
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: كاينين الحلقة 2   الخميس 22 يناير 2015, 23:36

@gay552 كتب:
خلاصة القول هو كل من لا يميل عاطفيا وجنسيا نحو النساء فهو مثلى بالفطرة يعنى (صرف)
سواء مثلى (سالب رجالى أو سالب مؤنث أو موجب) فمن خرج عن هذا التصنيف
فيعتبر شاذا أومنحرفا يمكن أن يعرض نفسه على الطبيب .. لأن المزدوج إذا أراد الزواج فيستطيع
الزواج بأنثى ولو لم يتوافقا عاطفيا بخلاف المثلى الصرف فلا يستطيع أن يقترب
من النساء فضلا عن أن يتزوجهن لأنه يعتبرهن كأمهات أو أخوات  .. مع احترامى لكل مزدوج
فهذه هى الحقيقة ...

تحياتى واحترامى للجميع Smile

آش جاب المزدوج للهدرة ههههههههه تبت معانا Very Happy تحياتي عزيزي

________________________________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gay552
عضو وفي
عضو وفي
avatar


عدد المساهمات : 1717
تاريخ التسجيل : 28/11/2013
العمر : 56
الموقع : فى عالمى الخاص

مُساهمةموضوع: رد: كاينين الحلقة 2   الجمعة 23 يناير 2015, 12:01

أليخاندرو كتب:
@gay552 كتب:
خلاصة القول هو كل من لا يميل عاطفيا وجنسيا نحو النساء فهو مثلى بالفطرة يعنى (صرف)
سواء مثلى (سالب رجالى أو سالب مؤنث أو موجب) فمن خرج عن هذا التصنيف
فيعتبر شاذا أومنحرفا يمكن أن يعرض نفسه على الطبيب .. لأن المزدوج إذا أراد الزواج فيستطيع
الزواج بأنثى ولو لم يتوافقا عاطفيا بخلاف المثلى الصرف فلا يستطيع أن يقترب
من النساء فضلا عن أن يتزوجهن لأنه يعتبرهن كأمهات أو أخوات  .. مع احترامى لكل مزدوج
فهذه هى الحقيقة ...

تحياتى واحترامى للجميع Smile

آش جاب المزدوج للهدرة ههههههههه تبت معانا  Very Happy  تحياتي عزيزي

لأن بعض المزدوجين يقحمون أنفسهم فى وسط عالم المثلية ويحسبون أنفسهم منها
ويتعصبون لذلك ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاينين الحلقة 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المثليين والمثليات وثنائيي ومتحولي الجنس المغاربة :: فضاءات :: ركن الفيديو-
انتقل الى: